يعد اشتراك فالكون IPTV من أفضل الاشتراكات التي تقدم أحسن سلسلة من المسلسلات، والأفلام بجميع أنواعها بالإضافة إلى الأفلام الخاصة بالأطفال، والأخبار، وغيرها كذلك يتميز الاشتراك في فالكون IPTV إلى الدقة، والوضوح التام بجانب عدم الانقطاع علاوة على ذلك يعتبر من أكثر الاشتراكات التي تقدم مميزات كثيرة للمشتركين بالإضافة إلى أنه سمعه خاصة، وجيدة في دول الشرق الأوسط ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على القنوات التي يمكنك مشاهدتها، ومتابعتها عند الاشتراك في فالكون IPTV تابعوا معنا.



ما هو تطبيق فالكون IPTV ؟

يعتبر واحد من أفضل، وأحسن التطبيقات المجانية المميزة التي تسهل على الأفراد مشاهدة الأفلام، والمسلسلات، وكذلك المسرحيات، والبرامج المتنوعة بصورة مميزة، وفريدة لهذا حصل علي إعجاب الكثير من الأفراد، وقام بتحميله على أكثر من مليون هاتف محمول، ويمكنك الاشتراك، وعمل أي باقة تفضلها سواء سنوية أو شهرية، وهي باقات ذات سعر متهاود مقارنة بباقات أخرى فيمكنك الاختيار من بينها، ودفع قيمة الاشتراك حتى تتمكن من متابعة أي مسلسل أو فيلم في أي وقت تريده.


طريقة الإشتراك في فالكون IPTV 

يتيح لك الاشتراك على فالكون أن تمتلك حق مشاهدة جميع الأفلام، والمسلسلات، والبرامج المختلفة، وغيرها بصورة مجانية لمدة يوم كامل دون انقطاع بل بصورة دقيقة، وواضحة، وبصوت نقي، ومميز بعد ذلك يتم دفع قيمة الاشتراك سواء كان اشتراك شهري أو سنوي مع وجود بعض الأجهزة التي يعمل عليها فالكون IPTV ، ومن هذه الأجهزة الأندرويد، وجميع الهواتف المحمولة علاوة على ذلك أنه يعمل على شاشات الذكية، ومنها شاشة سامسونج، وشاشة LG بالإضافة إلى إمكانية تحميله على جهاز تي في بوكس، وجهاز Apple TV.

كيف يتم تحميل فالكون IPTV ؟

يمكن تحميل هذا البرنامج من خلال متجر جوجل كما يسهل تنزيله لكل من أجهزة الآيفون، والآيباد، وذلك من خلال الرابط المباشر للبرنامج أو من خلال الدخول الي متجر جوجل بلاي، وكتابة إسم التطبيق، وتثبيته بسهولة، وبعدها تمتع بكل يقدمه لك هذا الموقع من اشتراكات مميزة، وفريدة من نوعها بالإضافة إلى إمكانية الحصول علي الاشتراك من موقع عرب تي في بجانب المصداقية، والدقة العالية، وسهولة التعامل مع واجهة التطبيق لأنه يتضمن العديد من اللغات، والتي تسهل أيضاً علي جميع الأفراد التعامل معه.

مميزات الاشتراك في فالكون IPTV 

يوجد عدد كبير من المميزات الأساسية التي يتضمنها الاشتراك في فالكون IPTV ، ومن السمات التي يوفرها لنا هذا الاشتراك هي كالتالي :

  • يوفر لنا الاشتراك في أكثر من 23,000 قناة مختلفة حول العالم يوفرها لك بجميع اللغات التي تحددها أنت ليستطيع أي فرد التعامل معه من حول العالم.

  • كذلك يعطيك متعة كبيرة، وخيالية أثناء مشاهدتك للبرامج، والمسلسلات، والأفلام بسبب الجودة، والدقة المثالية التي تجعلك تشعر أنك وسط المغامرة أو داخل الشاشة.

  • يوجد خوادم ثابتة، ومستقرة، وهي تضمن لك مشاهدة رائعة  دون انقطاع أو تشويش.

  • طريقة إعداد فورية، وخوادم سهلة الاستخدام تساعدك في التحكم في الواجهة، وتحديد ما تريد.

  • لا يتضمن وجود أي عقود مع إمكانية تشغيلها على جميع الأجهزة الذكية.

  • لا يتطلب تنزيله وجود أي خبرة سابقة لأن تثبيته سهل، وسريع.

  • يحتوي هذا الموقع على أكثر من 8000 قناة مشفرة، وغير مشفرة لتسهل عليك مشاهدة ما ترغب فيه.

  • يضم موقع فالكون IPTV أكثر من 6000 مسلسل، وفيلم جديد، وحصري يمكنك مشاهدتهم بعد الإشتراك في باقات هذا التطبيق المميز.

  • يمنحك الاشتراك في فالكون IPTV مشاهدة أفلام، ومسلسلات، وكرتون خاص بالأطفال بجانب القنوات التعليمية، والدينية، والثقافية علاوة على ذلك القنوات الإخبارية، وغيرها.

  • من المميزات التي تجبرك على الاشتراك في فالكون IPTV هو أنه يوفر باقات مميزة، وبأسعار خيالية حتى تتمكن من مشاهدة أي أفلام، ومسلسلات جديدة، وحصرية.

  • يمكنك عند الاشتراك في فالكون IPTV تحديد الوقت الذي تريد مشاهدة مسلسلك أو فيلمك المفضل.

  • الموقع بعمل على مدار الأربع وعشرين ساعة دون انقطاع أو تشويش.

  • من الباقات المتوفرة عند الاشتراك في فالكون هي باقة قنوات المجد كاملة بجانب باقة قنوات ماجستيك كاملة أيضاً باقة قنوات HBO كاملة، وغيرها من الباقات الخاصة بقنوات عالمية.


كيفية تفعيل حساب على فالكون IPTV 

يسهل تفعيل حساب خاص بك على هذا التطبيق، ولكن بعد تثبيته، وتحميله كما ذكرنا سابقاً سواء من أي متجر أو حتى من الرابط الخاص بالموقع، والخطوات كالآتي :

  • قم بفتح التطبيق من على هاتفك أو من على جهاز الحاسوب أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي جهاز إلكتروني.

  • اطلب كود الاشتراك من الموقع التالي TV4K ، وبعدها حدد نوع الباقة التي تريد الاشتراك بها.

  • تظهر أمامك قائمة تحتوي على بعض البيانات قم بكتابتها، والبيانات عبارة عن الاسم الذي تريد تسجيل الباقة به بجانب كلمة السر الخاصة بك.

  • في النهاية قم بالضغط على كلمة تسجيل، وانتظر عملية الاشتراك، وتمتع بعدها بعدد لا نهائي من الأفلام، والمسلسلات المشوقة.

    للاشتراك اضغط هنا

أكواد تفعيل تطبيق فالكون IPTV 

هناك عدد من الأكواد التي سوف تساعدك في تفعيل الحساب الخاص بك، والاستمتاع بباقتك، والبرامج المختلفة التي ستشاهدها على شاشة هاتفك مع وجود العديد من الباقات المختلفة، والتي سوف تتمكن من المشاركة بها من خلال بعض الأكواد، ومن هذه الأكواد :

  • حتي تتمكن من الاشتراك في باقة فالكون لمدة يوم كامل سوف تقوم بدفع مبلغ قدره 15,00 ريال سعودي.

  • بينما الاشتراك في باقة مدتها شهر فقط فسوف يكون تكلفتها حوالي 44,95 ريال سعودي، وهي من خلالها سوف تشاهد أقوي الأفلام، والمسلسلات، والمسرحيات، والبرامج التعليمية الخاصة بالأطفال، وغيرها.

  • أما بالنسبة للباقة التي تمتد إلي ثلاثة أشهر فسوف يكون سعرها حوالي 129 ريال سعودي، وهذه الباقة توفر لك رؤية مميزة للأفلام، والمسلسلات، والبرامج المتنوعة.

  • بالإضافة إلى وجود باقة مدتها حوالي ستة أشهر فسيكون ثمنها حوالي 199 ريال سعودي، ومنها سوف تشاهد كافة القنوات الرياضية، والترفيهية، والثقافية، وبرامج الأطفال، وغيرها.

  • علاوة على ذلك يوجد باقة مدتها سنة كاملة، وهي سعرها مرتفع نظراً لما توفره للمشاهدين من برامج، وأفلام مميزة ثمن الاشتراك بها حوالي 299 ريال سعودي سوف تتمكن من مشاهدة كل الأفلام، والبرامج، والفيديوهات، وكذلك كرتون الأطفال، وغيرها كل هذا من خلال الاشتراك في هذه الباقة السنوية.

الخلاصة

وفرنا لكم شرح تفصيلي عن ما هو تطبيق فالكون IPTV ، ووضحنا ما هي المميزات التي يوفرها للعملاء، وطريقة الاشتراك، والباقات المختلفة التي يمكنك الاختيار فيما بينها مع تحديد أسعار كل باقة، وما توفره كل باقة لك حتي تستطيع مشاهدة ما تريد من أفلام ممتعة بمختلف أنواعها من كوميدي، وأكشن، وغيرها، ومسلسلات مشوقة، وكذلك أفلام كرتون كل ذلك بجودة عالية، وواضحة، ودقة ممتازة بالإضافة إلى الصوت الصافي الواضح، والدقيق  دون وجود أي إنقطاع أو تشويش كما تحدثنا عن أسعار الباقات من الأقل إلى الأعلى كل هذا سوف يساعدك في التعرف على فالكون IPTV بشكل واضح، والاشتراك به بصورة سهلة، وسريعة.